بحث وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، خلال اتصال هاتفي، الخميس، مع نظيرته البريطانية، إيفيت كوبر، العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع الإقليمية، بما في ذلك الملف السوداني.
وأكد عبد العاطي دعم مصر لأمن السودان واستقراره، والحفاظ على وحدته وسيادته ومؤسساته الوطنية.
وشدد على أهمية التوصل إلى هدنة إنسانية تمهد لوقف مستدام لإطلاق النار، وإطلاق مسار سياسي شامل بقيادة سودانية، داعياً إلى تكثيف الجهود الدولية لتخفيف المعاناة الإنسانية التي يواجهها الشعب السوداني.
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.