صل رئيس جمهورية تشاد، اليوم الأحد، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في زيارة رسمية، تلبيةً لدعوة من رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وغادر الرئيس التشادي العاصمة نجامينا عبر مطار حسن جاموس الدولي، حيث كان في وداعه رئيس الوزراء السفير اللاماي هالينا، والقائد العام للقوات المسلحة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين، بينهم أعضاء في الحكومة، ووزير الدولة الأمين العام لرئاسة الجمهورية، ورئيس الأركان الخاصة، ونائب مدير المكتب المدني، ونائب السكرتير الخاص، ومستشار الأمن الوطني، وعمدة مدينة نجامينا.
ومن المنتظر أن يجري الرئيس التشادي مباحثات رسمية مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتوسيع آفاق التعاون في عدد من المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز الشراكة بين البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة.
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.